+
POC Trabec سباق MIPS تفاصيل خوذة شبكة الأراميد الموسع بالإضافة إلى تكنولوجيا MIPS. إذا كنت تبحث في سلسلة POC Trabec، وكنت على الطريق الصحيح. هذه هي بعض من الخوذات الواقية الأكثر في السوق اليوم، والعثور عليها فسوف فوق الدراجين في جميع أنحاء العالم. ويتكون Trabec في عدد قليل من إصدارات مختلفة، وهذا واحد، وسباق MIPS، وربما كان الأكثر واقية من كل منهم. وبالإضافة إلى ذلك قذيفة البولي وشبكة الأراميد القياسية داخل رغوة EPS، سباق MIPS يحصل على شبكة الأراميد موسعة للمساعدة في تقليل خوذة تفكك في حال وقوع حادث كبير، فضلا عن التكنولوجيا MIPS، والذي يسمح جوهر خوذات لتدوير قليلا بالنسبة إلى قوقعته. في تقنية مستوحاة من الطريقة الجمجمة تحمي الدماغ، عبر طبقة من السائل الدماغي الشوكي الذي يسمح الجمجمة والدماغ لنقل بمعدلات مختلفة، وبالتالي حماية الدماغ من أسوأ أثرا. بالإضافة إلى ذلك، Trabec تمتد أبعد من ذلك بكثير أسفل الرقبة وجانبي رأسك من الخوذات الأخرى، وهو ما يعني حماية أفضل حتى في أبسط المستويات. هيكل الأراميد سجناء الرأي داخل رغوة، الذي يحمل رغوة معا في حالة وجود تأثير مثل حديد التسليح في الخرسانة، وقذيفة البولي فائقة الصعبة التي تتناثر قوة تأثير عبر رغوة EPS إلى تقليل كمية تأثير قبة لديه للتعامل، هي ما يعادل خوذة دراجة سبعة بوصة يمكنك دواسة أي مكان. تكنولوجيا MIPS الموسع شبكة الأراميد داخل EPS طبقة رغوة سوبر صعبة البولي قذيفة 16 تنفيس الثقوب قابل للتعديل حاجب تمديد الحماية على خوذات نموذجية للتعديل تناسب نظام البند POC0131 المواصفات الفنية للتعديل تناسب نظام المواصفات الفنية ما رأيك في هذا المنتج لديك أسئلة حول هذا المنتج مشاهدة الاستعراض بواسطة هاب سليجا في 9 يونيو 2016 أين وظيفة والتصميم معا الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: صحيح أن حجم دائما ارتداء خوذة - أنت لا تعرف متى سيحدث. هذه ليست مكانا أحاول لتوفير المال أيضا. أطفالي (6، 10 أمبير 12)، وأنا أقسم هؤلاء عندما كنا الدراجة الجبلية. وتلتزم POC لجعل بعض من أسلم المعدات المتاحة - وإضافة طبقة MIPS في هذا النموذج فقط يضيف الثقة والحماية. بعد عدد قليل من ما كان يمكن أن يكون حطام الحياة المتغيرة، وكنا قادرين على الاستمرار في سالما إلى حد كبير بغض النظر عن بعض الطفح جودة درب. هذه هي قابلة للتعديل للغاية واقي يجعل من الأسهل الأمور قليلا مع أن الشمس في الصباح الباكر. وصحيح أن كل شيء POC، وتصميم حادة / الألوان هو مكافأة إضافية. خوذة عظيم. الألفة: I39ve تستخدم لمرة واحدة أو مرتين، والانطباعات الأولية خوذة كبيرة. تناسب والوزن ليست سوى الصحيح. أتمنى أن يكون مسطح مقابل أبيض أسود سووووووو لامعة. السلامة اولا. الألفة: تستخدم I39ve عدة مرات وأول شيء لاحظته عن مجلس الاستثمار البريدي Trabec هو أنه تفعل. تبدو معظم الخوذات الدراجة الجبلية الأخرى. قوقعته يلتف على طول الطريق حول الجزء الخلفي من الرأس، والمخارج لها هي أقل، وأكثر متباعدة من على معظم الخوذات الحالية. من خارج منطقة الجزاء، وTrabec من الواضح قطعة نوعية عدة. لأنه يأتي مع الخاصة التعادل سلسلة حقيبة التخزين، مثل خوذة دراجة نارية نوعية. نموذج سباق هو هيلا لامعة، ويبدو قليلا مثل دعامة من الخيال العلمي فيلم شيء قد ارتداء شرطة مكافحة الشغب في المستقبل. الصورة على سجناء الرأي على شبكة الإنترنت، والتي تبدو مريبة مثل 3D تقديم. يناسب الألفة صغيرة: I39ve استخدامه عدة مرات وكان هذا خوذة خوذة كبيرة للبرودة الأيام على الدراجة. لم تلاحظ أن تناسبها صغير قليلا رغم ذلك. أنا أستمتع حماية إضافية فإنه يوفر بالمقارنة مع بعض زملائي الخوذات أخرى. الحياة التوقف عن Downieville الإنحدار. الألفة: I39ve وضعه من خلال العصارة هذا خوذة الانتحاري النقي. لذلك عليك أن تكون على دراية Downieville، ذهبت إلى قسم حديقة الصخرة في سرعة عالية وكنت تصحيح خط بلدي لاتخاذ الجانب الأيسر أسرع. تراجعت بلدي العجلة الأمامية إلى شق الصخور وأنا انتقد رئيس لأول مرة في سلسلة من التلال توماهوك من الجرانيت. لم يكن لدي أي تحذير، واعتقدت كسرت لي الفك والأسنان. حظا لم أكن، وأنا مجرد قطع المنطقة فوق شفتي العليا. لم أكن حتى بالدوار وقفز على الدراجة على الفور، وتسابق إلى أسفل للحصول على قطع جرفت وثابتة حتى. خطر لي أنني يجب من ضرب جبهتي من الصعب جدا، واليوم ل المقبل بدا في خوذة بلدي. كنت في مهب شرخ البلاستيك، وعندما مقشر مرة أخرى، ذر رأيت، وجود شرخ 3/4 بوصة في الرغوة الصلبة. استغرق الأمر الواضح نجاحا كبيرا، وأنا على ما يرام. شعرت محظوظ جدا وعلى الفور اشترى خوذة POC اللحاء DH MPS وستشتري سباق Trebec مرة أخرى. أن الحادث يمكن أن يكون تقريري الأخير، أو على الأقل كسر في الجمجمة أو إصابات الدماغ المصلية. أنقذت خوذة لي وI39m الامتنان. يرجى تمرير هذا الاستعراض على لPOC. شكر هو نوبة من POC39s Trabec خوذة مماثلة. هو نوبة من POC39s Trabec خوذة مماثلة لنوبة من الجرس أو جيرو خوذة متى أحجام خوذة أكثر المتوسطية وكبيرة. متى تكون أحجام خوذة أكثر المتوسطية والكبيرة المتاحة في الرادون الأزرق لMIPS في المحل الخاص بك. الولايات المتحدة الأمريكية POC هو من المخزون الآن، ولكننا لن نبدأ السماح backorders اليوم. ايتا لشحن المقبل هو بداية مارس. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي. brettcompetitivecyclist. com أنا هافا سباق Trabec (M / L) التي تناسبها. أنا هافا سباق Trabec (M / L) الذي يناسب تماما خرجت تبحث عن MIPS وM / L هو tjght على الجانبين وXL يشعر بالارتياح في أصغر الإعداد ولكن نوع من quotslidesquot قليلا على رأسه ( دون الشعور فضفاضة) الأمام إلى الخلف وجنبا إلى جنب. يقولون لي هذا أمر طبيعي على MIPS، فهل هذا صحيح يجب أن أحصل على حجم أكبر من المعتاد على نموذج MIPS هذا العمل حول هذا الموضوع quotsliding قليلا على headquot يبدو وكأنه بائع BS لي. وMIPS عبارة عن واجهة بين الأجزاء الداخلية helmet39s: يسمح بعض التناوب الداخلي - لامتصاص قوة الدوران في ضربة نظرة عابرة. أنا don39t نرى كيف هذا من شأنه أن يؤثر على المبدأ التوجيهي السلامة القياسية للحصول على أصغر حجم خوذة تتلاءم بشكل مريح. أملك غير MIPS Trabec سباق واستخدمت على نطاق واسع لموسم واحد. It39s الراحة وتهوية جيدة بالنسبة ل، على الرغم من don39t يساوي تماما بلدي من بين أعلى فإن الخط جيرو، معتبرا أن Trabec يقدم بعض التغطية الإضافية الخلفية للفي الرأس. بلدي المسألة الوحيدة مع Trabec هي أن النتائج تصميمها في الرأس على غرار الصقور ثلاثي قبعة غريبة حقا (الاتصالات وسادة الرأس واثنين من أضلاعه طولية). أمرت عرق Hawg الفيلكرو لهذا الموسم، والتي آمل أن تراعي ذلك. What39s التعامل مع التحجيم يبدو. What39s التعامل مع التحجيم يبدو وكأنه لديك فقط XS / S و XL / XXL المتاحة. ماذا عن الناس مع متوسط الحجم رؤساء الشعب مع رؤساء متوسط الحجم هي المسؤولة عن شراء من جميع الأحجام المتوسطة، that39s لماذا تركت فقط أحجام هامش. It39s لمجرد they39re من المخزون، ولكن إذا كنت الاتصال بهم they39ll يكون قادرا على ان اقول لكم عندما أكثر قادمون. أي شخص لديه أي مشاكل مع وهج من. أي شخص لديه أي مشاكل مع وهج من الجانب السفلي من قناع على نماذج بيضاء أو زرقاء أنا أحب الأبيض، كما يبدو أنه سيكون أكثر برودة في الحرارة لذا كال، ولكن I39m تشعر بالقلق إزاء glare. Snow الخوذ / الخوذ POC - POC وقد عملت بشكل مكثف مع كبار الخبراء في مختلف المجالات لفهم كيفية تطوير الأكثر موثوقية التزلج على الجليد والخوذات، والخوذات. مع المفاهيم خوذة والتقنيات، بما فيها الخوذات MIPS والخوذات تأثير متعددة. لقد وصلنا حتى مع مفاهيم خوذة مختلفة، لعدة الاحتياجات المختلفة بأفكار جديدة وحلول مبتكرة حول كيفية الحد من قوة تنتقل إلى الدماغ في حالة تحطم، وتحسين السلامة والأداء ذهبي برو 2000 كرونة سويدية ذهبي قص 1700 كرونة سويدية ذهبي من 1200 SEKPOC رافعة MIPS خوذة تقييم عرض من قبل كايلا ايزر في 28 يونيو 2016 POC وين حصلت على هذا ليحل محل بلدي boyfriend39s مطحون خوذة المواضيع المتميزة. حصل على سقوط على ه Trabec سباق MIPS خوذة (POC0131) - أيدي أقسم أسفل من قبل MIPS الآن، وأنها تعمل وقال إنه يريد المزيد من BMX أسلوب خوذة، وهذا هو واحد. وصالح هو على راهنا وفيا لحجم الرسم البياني وغيرها من الخوذات POC. بالإضافة إلى آخر هو كيف يجلس خوذة على هولست الخاصة بك ويبدو أن مهد رأسك لحماية جيدة، خصوصا في الجزء الخلفي. فتحات مفتوحة مروعة، تسمح لسهولة تدفق الهواء. جميع في كل شيء، ونموذج آخر كبير من عظيم POC - للدراجات، تزلج، أي شيء يتطلب حماية رأس BMX الكبرى على غرار غطاء هذا هو غطاء راد. أنا استخدامها عندما I39m sessioning في الترابية المحلية يقفز أو حديقة تزلج. أنه يوفر حماية كبيرة، يتنفس بشكل جيد لهذا النمط من خوذة، ولها فائدة إضافية تتمثل في تكنولوجيا MIPS. تناسبها مثل كل الخوذات POC أخرى. شركة MIPS معلومات أيضا، سوف اللاعبين يكون الحصول على الجزء الخلفي الزرقاء في الأوراق المالية في أي وقت قريب في هذا الوقت نحن don39t دينا أكثر من هذه الخوذات على النظام في اللون الرادون الأزرق. يمكن أن يكون بضعة أشهر قبل أن نحصل على أكثر من هذا اللون في الأوراق المالية. ترتديه مع قبعة Windstopper للتزلج، وهذا يمكن أن يكون خوذة أربعة الموسم هل يمكن ارتداء هذا خوذة في فصل الشتاء. على الرغم من it39s يست مصممة للتزلج، فإن هذه الخوذة التي لا تزال توفر الحماية أثناء سقوط التزلج. فإنه لا تفتقر إلى بعض المواد العازلة للتزلج العروض خوذة، وذلك won39t لها فتحات للتعديل على غرار العديد من خوذات POC التزلج. ومع ذلك، مع قبعة معزولة جيدة وهذا يمكن أن تعمل لمدة 4 استخدام الموسم. تم شراؤها في كثير من الأحيان معا
No comments:
Post a Comment