Saturday, 2 July 2016

باريس جزيرة الحجر





+

اليوم ونحن نلقي نظرة فاحصة على المتجر الرئيسي جزيرة الحجر الذي افتتح حديثا في باريس. كان تثبيت مخصص للقمر وسحر الصور مستوحاة من رحلات الفضاء الإعداد للكوكتيل افتتاح أول خطاب الباريسي من العلامة التجارية الإيطالية. الإشارات إلى الفضاء ترمز إلى التزام للبحث الذي يكون دائما في الحمض النووي لجزيرة الحجر. وكان مخزن 80 متر مربع وتقع في قلب العاصمة الباريسية تخضع لخطة تحديث مكثفة. في حين يتم عرض الترويج تماما في الطابق الأرضي، وتتمحور faade الزجاج وجهت مزدوجة على طابقين، ويقدم التأثير البصري الخارجي القوي. فتح مخزن مع مهاجم 2011/2012 مجموعات من جزيرة الحجر والحجر جزيرة الظل. حجر جزيرة أول متجر باريس 316 شارع سان الشرف باريس، فرنسا نلقي نظرة داخل المحل بعد القفزة. قراءة كاملة ArticleSTONE ISLAND عن الثقافة حجري جزيرة البحث والتجريب، وظيفة واستخدام هي المصفوفات التي عرفتها دائما جزيرة الحجر: العلامة التجارية الرياضية أنشئت في عام 1982، وتهدف إلى أن تصبح رمزا للبحوث الشديد على الألياف والمنسوجات، وتطبيقها على مبتكر تصميم. موسم بعد موسم، فمن خلال دراسة شكل والتلاعب في مسألة جزيرة الحجر وجدت لغتها الخاصة وذلك بهدف إقامة حدود جديدة في عالم صناعة الملابس. دراسة زي وملابس العمل، وتطور وفقا لمتطلبات جديدة للاستخدام، وأصبحت جزر ستون مركز مراقبة لتحديد المشروع الذي وظيفة الملابس ليست أبدا مجرد الجمالية. التحقيق الجاري وشاملة وبلا حدود، على تجهيز ونبلا من الألياف والمنسوجات، مما أدى إلى اكتشاف مواد وتقنيات الإنتاج لم تستخدم من قبل في صناعة الملابس. السترات التي شيدت في النايلون حيدة، المستمدة من تكنولوجيا تنقية المياه. درجة عالية من الأقمشة العاكسة أو الحرارية الحساسة، تغير اللون مع تغير درجة الحرارة. قماش البوليستر وزن الريشة المغلفة فراغي مع فيلم الفولاذ المقاوم للصدأ 100 المستخدمة في تكنولوجيا الطيران لحماية أجهزة الكمبيوتر على متن الطائرة. مواد غير المنسوجة، ورأى كيفلر والبوليستر، وشبكات معيني في البوليستر المستخدمة في صناعة البناء والتشييد والمغلفة في البولي يوريثين. هذه هي بعض الأمثلة على المواد التي وضعتها وفلسفة جزيرة الحجر. ويستند قوة جزر الحجر أيضا على قدرة فريدة على التدخل في الانتهاء من هذا البند، من خلال التجارب المستمرة على الصباغة والمعالجات التي تقوم بها في المختبر رياضية كمبنس اللون. وقسم قادرة على الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والخبرات والقدرات البشرية والتي تطورت أكثر من 60،000 وصفات مختلفة من الأصباغ على مر السنين. يتم الاحتفاظ كل المعرفة والخبرة المتراكمة، تراث غير قابل للتصرف، والتي جزء كبير من جزر حجر الدراية ويستند، في الأرشيف التاريخي الذي يجمع نتائج الاختبارات التجريبية، وصفات لصباغة النسيج والمناولة التي تم وضعها من قبل جميع هؤلاء الناس الذين عملوا في هذا المشروع مع العاطفة. جزيرة COLLECTIONSStone اراضي في باريس الفجوة بين الجنسين عبر الإنترنت الفجوة بين الجنسين على الإنترنت سلالة جديدة من موقع الملابس الرجالية يضم المحتوى التحريري تطورا من نظرائه الإناث ولكن من دون والتكتيكات يجب أن يكون فلاش بيع يثير عددا من الأسئلة حول أهمية المركزية التي بين الجنسين في مجال التجارة الإلكترونية. القلم يتتبع الحدود الفاصلة النفسية. قميص بار، سيدني قميص بار، سيدني تستهدف الرجال الذين يحبون أدق الأشياء في الحياة ولكن ليس بالضرورة تجربة التسوق التي غالبا ما يأتي معها، قميص بار يجمع بين بيع قمصان مفصل مع بار ويسكي. يقع في قلب الحي المالي سدنس المشروع هو من بنات أفكار زوج وزوجة رجال الأعمال لوكا وجوستين MARMONT ومنذ فترة طويلة صديق وشريط خبرائها، آدم هوفباور. Louboutins رجل مخزن، باريس Louboutins رجل مخزن، باريس الأنيقون (والى حد بعيد السادة ربما آخر) في باريس وسيتم ابتهاج في الأخبار أن الأحذية كريستيان لوبوتان المايسترو سيتم افتتاح أول متجر رجل الحصري له في العاصمة الفرنسية في خريف هذا العام. دانهيل: رحلة استكشافية Dunhill39s العلامة التجارية الاستراتيجية البريطانية الرجالية ماركة دانهيل تبرز بسرعة باعتبارها واحدة من العلامات الملهم في الابتكار في حزمة الفاخرة، من باب المجاملة والدهاء الثقافي شحذ جيدا، والاعتقاد بأن النجاح على المدى الطويل يتطلب زراعة شعور الرغبة بعيدة كل البعد عن بيع الثابت. يحقق القلم كيف العلامة التجارية تراث وتقدم رجال الحديث ما هو أكثر من الأزياء إلى يحلمون بها. الإعلان أمبير العلامة التجارية الملابس الرجالية اون لاين: قوة الجيل الجديد الملابس الرجالية على الانترنت الشهر الماضي، صافي واحد في حمالين الذراع الملابس الرجالية الجديد، السيد بورتر، سار في سوق الملابس الرجالية على الانترنت، تهز المنافسة ووضع معايير جديدة للتجارة الإلكترونية مدفوعة التحرير. القلم يحقق تلك مراكز البيع الإلكترونية استغلال الفجوة بين الجنسين إلى ميزة تجارية.




No comments:

Post a Comment