Thursday, 15 September 2016

مصممي الأحذية شعبية





+

أفضل 10 حذاء فاخر الماركات مثلنا في الفيسبوك: قد يكون شارك الإعلان البريد الإلكتروني الألماس نسائي أفضل صديق، ولكن الأحذية هي ضعف لها. يبدو أن النساء دائما أن يكون سببا ومبررا لشراء زوج جديد. فإن بعض بدلا يجوع من تجاوز أحدث زوج من العلامة التجارية الأكثر شعبية. في حالة اميلدا ماركوس، وقالت إنها بالأحرى رؤية الناس لها من الجوع من نفوت الفرصة لجمع 3000 أزواج. بناء على هذا المعدل، وقالت انها لا تحتاج تكرار الزوج حتى لو كانت ترتدي واحدة جديدة كل يوم لأكثر من ثماني سنوات. هذه هي قوة من الأحذية على النساء، وهذا هو أكثر وضوحا إذا شارك العلامات التجارية الأكثر شعبية. وهنا لائحة من أفضل 10 علامات تجارية الأحذية الفاخرة في العالم. 1. جيمي تشو وهذه واحدة من العلامات التجارية الحذاء الأكثر رواجا بعد في العالم. النجوم مثل كيت بلانشيت، هيلاري سوانك وهالي بيري التي يرتديها الزوج لجوائز الاوسكار. تماما مثل الأحذية، وتأتي كل ثلاثة من الفائزين. تم إطلاق العلامة التجارية في الجزء الأوسط من 1980s في لندن. الأحذية ميزة دائما الفنية ممتازة، مما يسمح العلامة التجارية لكسب ولاء التالية. 2. يتم كريستيان لوبوتان المسيحي Loboutin الكعب العالي أعلى من ذلك. صعبة كما هو السير مع والاتجاه قد اشتعلت وربما وجدت لتبقى. الأحذية من هذه العلامة التجارية الفاخرة يمكن التعرف على الفور من قبل نعل أحمر الذي أصبح توقيعه. وقد تزور مصمم الأحذية الفرنسي مرات عديدة أن الشركة قد وضعت فعلا في موقع مخصص فقط لتحديد مخازن وهمية. حتى أنه قد رفع دعوى ضد إيف سان لوران للالتعدي على العلامات التجارية. 3. مانولو بلانيك هل سبق لك أن شاهدت الجنس والمدينة كان يؤدي الطابع اسمه كاري برادشو ذلك إلى مانولو بلانيك أنها كانت مترددة جدا في التخلي عنه عندما ضحية لص لها. الأحذية من هذه العلامة التجارية الفاخرة ترمز إلى النمط الكلاسيكي. فمن الصعب أن نتصور أنه فعلا ذهبت ضد التيار في الجزء الأوسط من 1970s. في ذلك الوقت، كانت تصاميم شعبية الأحذية والأحذية منصة مكتنزة. تجاهل Blahnik هذا الاتجاه، وبدلا من ذلك ركز اهتمامه في خلق خنجر كعب. وتأتي هذه الخطوة آتت أكلها، وهذا التصميم أصبح الدعامة الأساسية لها حتى الآن. 4. لويس فويتون ماذا لا أحب حول منتجات لويس فويتون فهي أنيقة، أنيق، أنيقة وعصرية للغاية. وكل هذا يسير جنبا إلى جنب مع العلامات التجارية براعة ممتازة، نوعية العمل والراحة. لويس فويتون هو رمز للتميز وهذا يمتد إلى الأحذية التي يقوم بإنشائها. وقد عرفت 5. والتر ستيغر التر ستيغر لتصاميمه الفريدة والمبتكرة التي تغيرت عمليا صناعة الأحذية بأكملها. تعتبر الإبداعات العلامات التجارية تعتبر من الكلاسيكيات. وكانت العلامة التجارية في جميع أنحاء منذ عام 1932 عندما تستخدم لتفصيل الأحذية إلى قائمة العملاء الخالصة. وقد عملت منذ ذلك الحين مع بعض بيوت الأزياء الرائدة والمصممين مثل كالفن كلاين، كارل لاغرفيلد، نينا ريتشي، وأوسكار دي لا رنتا. كان معروفا 6. الكسندر ماكوين الكسندر ماكوين كمصمم أزياء الذي ترأس فريق التصميم في جيفنشي في الجزء الأوسط من 1990s. النساء يعرفن له على خط الأحذية الفاخرة التي كان كل من طليعة والكلاسيكية في الوقت نفسه. حذاءه مجتمعة جمال وأناقة التصميم القرن ال 16 مع النظرات الحديثة والتطبيق العملي لدينا اليوم. كانت الأحذية المثيرة للاهتمام والكثير مطمعا من قبل عشاق الأحذية. 7. بريان اتوود حذائه تشتهر الحرفية ممتازة وعالية الجودة. وهي مصنوعة في إيطاليا والتي وصفت بأنها نوع من شأنها أن تجعل الآخرين التوقف والتحديق. الشيء الرائع عن الأحذية بريان Atwoods هو استعداده لتعزيز الساقين نسائي. وقدمت والخناجر في مثل هذه الطريقة التي أطرافه مرتديها من شأنه أن تبدو طويلة والخالية من الدهون، حتى في الوقت الذي يحافظ على الراحة التي غالبا ما يتم التضحية في اسم علم الجمال. لديه العلامة التجارية الفاخرة أيضا الأحذية الفخذ عالية التي يتم بيعها في سعر نقطة عالية، الأمر الذي يعكس جودة ويؤكد التفرد. ومن المعروف 8. ستيوارت فايتسمان ستيوارت فايتسمان للله واحد من نوعها، والأحذية مليون دولار. وقال انه عادة ما تقدم لمرشح في حفل توزيع جوائز الأكاديمية السنوية حيث يتم التدقيق الموضة في السجادة الحمراء لأدق التفاصيل. كان هناك قليلا من الجدل في عام 2007، ومع ذلك، عندما كانت المرأة التي اختارت فايتسمان رفضت ارتداء الأحذية. العلامة التجارية كمبنس هو استخدام مواد فريدة من نوعها لا تستخدم عادة لصناعة الاحذية. وتشمل هذه المواد والفلين، والفينيل، سيت، وورق الحائط والذهب 24 قيراط. 9. مياو مياو مياو مياو هي العلامة التجارية للأزياء الراقية التي أخذت من لقب رئيسها، ميوشيا برادا الاسم. وقد تطورت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية من الأحذية في العالم. فهو يجمع أسلوب متطور مع الحفاظ على نظرة الشباب. للتأكيد على هذه النقطة، مياو مياو حتى تعيين هيلي ستاينفيلد، ممثلة الذي كان عمره 14 عاما فقط، ليكون الوجه للعلامة التجارية. واستمر فقط لمدة سنة واحدة، ولكن مع مياو مياو تحول إلى أكثر نضجا غوينيفير فان Seenus، النموذج الأمريكي الذي هو 34 سنة، إلى تأييد العلامة التجارية لحملتها الأخيرة. ليس أنه قصير المصدقين، ومشاهير مثل كاتي هولمز، ماجي جيلينهال، ليندسي لوهان، ليتيسيا كاستا، كلو سفيني وكيرستن دانست عن أقسم جمال وجودة المنتج. 10. غوتشي مرة أخرى في عام 1990، وكان دار الأزياء غوتشي في ورطة. مبيعات تتضاءل وهيبتها وتآكل. أدخل توم فورد، وهو أميركي غير معروفة نسبيا، الذي عين الرئيس مصمم على استعداد لارتداء لباس المرأة. دور المعابر توسعت بسرعة بعد ذلك، مع الأخذ في نهاية المطاف على رجل وخطوط الأحذية. جعلت من المألوف تصاميم الأحذية الجديدة غوتشي لحظة الكلاسيكية. وسرعان ما تطورت إلى ولاء التالية، مما يساعد الشركة بدوره حولها من شبه الافلاس إلى مليار دولار العلامة التجارية الفاخرة المؤسسة. وقد أثنى أحذية غوتشي خاصة لجودته والراحة. 277 سهم حصة مثلنا في الفيسبوك: تويتر البريد الإلكتروني مؤشرات مقاطع الفيديو على TheRichestThe الأعلى الرجال حذاء المصممين وأعلى الرجال البدلة المصممين رائع صور في وقت مبكر من العالمين الشركات الأكثر شهرة في أفضل البرامج حاليا على الهواء الأفضل الأمريكية المتاجر وأفضل المشي أحرف الميت ، حاز على تصنيف الأفضل المشي أحرف الميت، H تصنيفه قوائم أكثر شعبية مصممي الأزياء أفضل المشاهير يرتدي بدلة المصممين قميص الماركات ووتش العلامة التجارية الملابس الماركات الحذاء المصممين اللباس أحذية أحذية إيطالية أنيقة أحرف التلفزيون الأزياء مجلات ملابس داخلية رجالي البدلة الماركات محفظة العلامات التجارية سترة جلدية الماركات الرجالية الماركات اللباس أحذية العلامات التجارية Athleisure العلامات التجارية الجينز الماركات رجالي أحذية الماركات الكم العلامات التجارية بولو شيرت BrandsTop 10 الماركات أغلى حذاء 2016: من غوتشي لويس فويتون إذا كنت قد يظهر مثل MTV أسرة، أو أي تلفزيون الواقع القائم حول المشاهير أو ربات البيوت الغنية على الإطلاق، وكنت ربما بالفعل ندرك أن العالم الغنية والشهيرة تنفق المزيد من المال على الأحذية أن معظمنا جعل في السنة، وأنهم إيواء الأحذية في الحجرات التي هي أكبر من العديد من الشقق الشعوب. لعام 2016، وقد كشفت بعض من أكبر العلامات التجارية الأحذية الموضة رائع أن من المؤكد أن تعيين منحدر والطرق على النار. وقد ذهب كثير من تسميات للأحذية البيان التي يمكن أن تساعدك على اظهار حاصل طريقتك وسرقة اهتمام الجميع. مياو MIUS المعدنية، وسائل الإعلام المختلطة الروك أحذية مريحة وعلاج للعيون. السيدات واثقون من أن الحب ميوشيا Pradas رسم التألق الأحذية ذات الكعب العالي لعام 2016 الربيع / الصيف. سن المراهقة المتمردة يمكن أن يحاول هذا العلامة التجارية لينة الشقق الساتان الباليه بشرائط المطابقة ملكة جمال والأشرطة التوى. لربيع عام 2016، كشفت غوتشي الأنماط متعطل الجديدة التي خلقت ضجة بين النجوم أسلوب الشارع الذي يتم الاستفسار بالتأكيد حول كيفية هذه الأصول الأزياء قبل النظام. الكسندر McQueens لندن مجموعة لخريف 2016 تعرض عبد الغني الدانتيل متابعة الذكية التي تم إنشاؤها في جلد أسود ناعم أو بورجوندي مرصوف بالحصى، ولها طرح اصبع القدم فائقة مقربة من أجل انعاش اضافية. هذه الأحذية عالي الكعب من المؤكد أن الكلمة البريطانيين الذين يحبون هذا النمط. مصمم الأحذية الفرنسي كريستيان Louboutins ربيع / صيف 2016 مجموعة هو أيضا لافتة للنظر. Dorispiky هو 100MM جولة اصبع القدم espadon مضخة الجلود مع خيال مبطنة السنبلة والظلام جونميتال specchio النقيض من كعب. حذاء محبي واثقون من أن تأخذ لو المسامير شقة في جاذبية قرص البحرية النيوبرين، المطاط الأسود المنشور وبراءات الاختراع والجلود الحمراء مع المسامير. إذا كنت في الرقص، ومحاولة الخروج من Soustelissimo رائع في الجلد الفاحشة براءات الاختراع، أسود من جلد الغزال، وميزات معان LUMINOR الذهب. ولكن كم، بالضبط، هي أفضل المجموعات حذاء قيمته بينما جيدا ربما لم يسمح في يوم من أسرار أي الكنز ريثة الفرد من الأحذية، وقيمته النظر في مدى بعض من أكثر العلامات التجارية باهظة الثمن من الأحذية الذهاب لمن أجل الحصول على فكرة. كما كنت أقرأ عن العلامات التجارية الحذاء الأغلى في العالم فقط نأخذ في الاعتبار أن بعض الناس لديهم مئات، بل آلاف، من أزواج من هذه. 10. غوتشي هو العلامة التجارية الايطالية الفاخرة ومقرها في فلورنسا ولكن المعروف في جميع أنحاء العالم، واحدة من العديد من المحلات التجارية الفاخرة بطانة روديو درايف في بيفرلي هيلز. ولكن لا تخافوا يمكنك أيضا شراء لهم في نوردستروم إنك. يعرف للراحة بالإضافة إلى الجودة، وزوج من الأحذية غوتشي هو أونا SCELTA بونا، خيارا جيدا. تبدأ في نطاق 600-800 والذهاب من هناك، وتكلفة فقط في نطاق إذا كنت مهتما في splurging8211but فقط بالكاد. إقرأ المزيد: التوجهات الحالية وهذا الشكل حتى في أماكن العمل التدريب 9. مياو مياو هل تحتاج إلى بعض الوردي من جلد الغزال الذهب المعدني الأحذية في الكاحل لأن الجواب على هذا السؤال هو بالطبع نعم، محطتك القادمة على رأس الفاخرة عشر هو ثلاثة أبواب أسفل من غوتشي في روديو حملة واستنادا الى هذا الطريق في ميلانو. عند نقطة سعر مماثلة لغوتشي، مياو مياو لديه اسلوب انتقائي جدا يليق حفيدة ماريو برادا. وقد فاز الأحذية وتخرج مجموعة رائعة من المصلين الشباب من ماجي جيلينهال لكريستين دانست. في حين أن هناك العروض ينخفض ​​الى 500، يمكنك أن تتوقع أن تجد لها في مئات عالية وما فوق. 8. ستيوارت فايتسمان محطتنا التالية هي رحلة تصل كتلة من غوتشي: ستيوارت فايتسمان. لا يزال في روديو درايف. على الرغم من أن تأسست الشركة في ولاية ماساشوستس، التي تقوم بتصنيعها الآن في إسبانيا. باستخدام مجموعة متنوعة من المواد المثيرة للاهتمام لا توجد عادة في الفلين shoes8211including، والفينيل، وgold8211Weitzman 24 قيراطا تهدف للأحذية نادرة وفريدة من نوعها. في حين أن الإصدارات أرخص المتاحة، ويبلغ سعر الحذاء نموذجي في مئات كثيرة من 600 وما فوق. إذا كنت تسأل فايتسمان، حذاءه واحد في السنة مرة واحدة لمرشح أوسكار اختيار يستحق مليون dollars8211although ايم لست متأكدا [هس مصدر موثوق به. 7. بريان اتوود مثير للصدمة، لدينا الوافد القادم لا يمكن العثور على روديو درايف: بريان اتوود لديه المتجر الرئيسي في شارع ماديسون، كتلة واحدة من سنترال بارك بالقرب من وسط مانهاتن. بالطبع، لديها نوردستروم إنك أيضا them8211or على الأقل بعض أزواج. مثل العديد من كبار الماركات العالمية الفاخرة، يتم تصنيعها هذه البرامج بعناية في إيطاليا قبل أن يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة وأماكن أخرى. في حين قد يكون نوردستروم إنك دخول المستوى براين Atwoods، يمكن له الراقية عالية الفخذ أحذية بيع لكثير من مضاعفات ما يقرب من 600 أسعار أن العديد من حذائه الأساسية سيكلف. 6. الكسندر ماكوين ضاربا أنيقة روديو درايف لللا تزال العصرية ميلروز، وأحذية ألكسندر ماكوين هي سخيفة مستحيل ولكن لا تزال الأحذية الرائعة التي تجمع بين التصميم ال16 القرن، يزدهر القرن ال19، وأسلوب القرن ال21. تولى ماكوين تدرب مع خياط قبل يعملون لحساب شركة زي المسرح، وضرب في النهاية من تلقاء نفسه. في الوقت الذي وافته المنية في عام 2010، شركته تعيش على ويبقى McQueens بصمة. في حين يمكنك العثور على حذاء في حدود 600، سيكون لديك أي مشكلة في اسقاط 1500 أو أكثر على الزوج رائعة من الكعب. 5. والتر ستيغر المنافسة في عالم من الأحذية الفاخرة عالية، والتر ستيغر هو معروف خصوصا لكونها مبتكرة، ملونة، وفريدة من نوعها مع تصاميم، في حين لا تزال عالية الجودة وسعى بعد. العلامات التجارية تصاميم فريدة من نوعها لا تمر مرور الكرام من قبل جامعي والموضة من جميع أنحاء العالم، الذين يتركون الآلاف من الدولارات على هذه الأحذية. عقب متعرج والتر Steigers تخصص تصميم، شكل الصعب مسمار في حذاء. هذه الأحذية تبدأ في حدود 500 والسعر جيد إلى الآلاف. اقرأ المزيد: استعراض الشركة الشهيرة شعارات: كيفية استخدام والأعمال الكبيرة والقوة العاطفية من شعارات 4. الأحذية كريستيان لوبوتان كريستيان لوبوتان هي معروفة لباطن الحمراء الشهيرة والكعب الأرض breakingly عالية. في الواقع، باطن الحمراء حتى في الطلب أن الشركة لديها قسم كامل مخصص لإيجاد المقلدة. أغلى المسيحية Louboutins 2013 جمع ومثير نوع من الكريستال الذي لا يزال بإمكانك شراء في بارنيز نيويورك 3095. 3. العلامة التجارية أحذية جيمي تشو جيمي تشو هي المفضلة من هولووودس النخبة، وكثيرا ما تكون هي الأحذية المفضلة ليسير في السجادة الحمراء في الاسلوب. معظم مجموعة جيمي تختارونه في السعر من مئات العليا، إلى بضعة آلاف. أغلى من جيمي تختارونه ومبدع 2011 جمع يباع 3785. وبعد أن كانت موجودة منذ 1980s، وهذا هو أنها واحدة العلامة التجارية التي اكتسبت طائفة كبيرة التالية. 2. مانولو بلانيك مانولو بلانيك. على الرغم من شعبية اليوم، كانوا ضد القواعد الأزياء عندما قدمت لأول مرة في 1970s. في ذلك الوقت، كانت الأحذية منصة الأحذية وكل الغضب، وعدد قليل منهم لبس الكعب، ناهيك عن الخناجر آخر صيحات الموضة. جزء من السبب في هذه الأحذية هي مكلفة جدا له علاقة مع المواد الغريبة التي صنعت منها. بعض Monolos أغلى هي التمساح Blixa، الذي هو بطبيعة الحال المصنوع من جلد التمساح. هذه الأحذية يمكن شراؤها في بارنيز نيويورك 4600. 1. لويس فويتون الشهيرة للأحذية، والمحافظ، والأمتعة لويس فويتون هو اسما مألوفا في الأسر من النخبة. منتجات لويس فويتون، بينما يعرف في جزء لالأناقة بهم، وأحب بشكل خاص من قبل أتباع لأجيال من الحرف اليدوية ذات جودة عالية. في الواقع، كان لويس فويتون العلامة التجارية في جميع أنحاء منذ عام 1854. بين عامي 2006 و 2012 وفازت هذه العلامة التجارية على لقب أفضل لعلامة تجارية فاخرة. أغلى حذاء لويس فويتون للبيع من أي وقت مضى كانت، في الواقع، أحذية الرجال. مانهاتن ريشيليو أحذية الرجال، صدر في عام 2010، هي أغلى الأحذية على الأرض في 10،000. حصة في الفيسبوك حصة على موقع Pinterest الوظائف ذات الصلة 10 أغلى وجميلة خواتم الخطبة: بيونسيه، والمثير للدهشة، ليس المشاهير في أعلى 10 عناصر الوليد أغلى صالح للحصول على الملكية الطفل 10 أدوات الكتابة الأغلى في العالم أين يمكنني الحصول على قرض مع سوء الائتمان ما أود أن أعرفه هو عند شخص ما لديه من الواضح المزيد من المال من أي شخص يحتاج يشتري زوج من هذه الأحذية بأسعار فاحشة، ما يحدث عند فرقعة الأحذية في صخرة أو أي شيء وأنها تحصل على القليل من نقطة الصفر أو قلع أن can8217t يمكن إصلاحه (وهو ما يحدث لكل ما عندي من 20 أحذية وأنا don8217t أعتقد أن تنفق أكثر تغييره). منظمة الصحة العالمية تشتري هذه الاشياء. معظمهم من مجرد نفس القدم مما أسفر عن مقتل stilleto اصبع القدم مدبب مع لون أو المواد تغير على أي حال 8211 doesn8217t اتخاذ مصمم من أجل التوصل إلى أن وثم من هي تلك التي تبدو وكأنها تنتمي في عرض couldn8217t نزوة أتفق معك أكثر مهلا Lizette، ولكن كنت في عداد المفقودين شيء واحد هؤلاء الناس يدخلون على الهواء على عكس لي والذي الذي يمشي على الأرض. I8217m به حاليا وحدة 8220Sustenance وGreed8221 واحدة من القضايا نتداول الآن عليه هو 8220do كنت تعتقد انه ok8230that الحذاء أغلى يستحق 2000000 وبعد لدينا من أصل 7 مليارات نسمة على هذه الأرض 4000000000 الذين يعيشون في الفقر. بعد كل الذي يهتم LiveAgent الحق هي الرائدة في مجال دعم التطبيق مكتب المساعدة الذي يجمع بين قنوات متعددة في حزمة مدمجة واحدة. ويشمل نظام دعم البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، والتكامل وسائل الإعلام الاجتماعي (تويتر والفيسبوك). 8230 جميع أنواع الشركات يمكن أن تستفيد من برنامج تتبع الوقت، مهما كانت كبيرة أو صغيرة العمل هو. هذه التطبيقات تستحق المال، لأنها يمكن أن تتبع 8230 في العامين الماضيين، ادارة العلاقات مع (البرمجيات كخدمة) أصبح العنصر الرئيسي للعديد من الشركات في جميع أنحاء العالم. فإنه لا يقدم سوى خطوة إلى الأمام بالنسبة لل8230 التنقل اتجاهات صناعة التعليم الالكتروني هو أقرب إلى عبور المحيط الأطلسي دون خريطة: هل يمكن أن نعرف أين تريد أن تذهب، ولكن كنت غير متأكد تماما كيفية الحصول على 8230 لتتنافس مع هذا المجتمع يسير بخطى سريعة وإدارة الوقت هو أمر بالغ الأهمية. لديك المزيد من الوقت، وكلما تخطيط وتنظيم التحركات الخاصة بك. ويقال في الواقع هو 8230




No comments:

Post a Comment